مجلس قلقيلية يحتفي بالمناسبات الوطنية

مجلس قلقيلية يحتفي بالمناسبات الوطنية

يحرص مجلس قلقيلية دومًا على تنظيم الإحتفالات الوطنية الأردنية باستمرار لتجذير معاني حب الوطن و الإنتماء له وللقيادة الهاشمية، ففي كل مناسبة يقوم المجلس بعمل أكبر وأهم الفعاليات الوطنية، يستذكر فيها أسمى معاني التضحية والوفاء، ويحتفي بمسيرة البناء والإنجاز التي قادها ملوك بني هاشم، إذ يحتفل المجلس بالأعراس الوطنية وسط إنجازات كبيرة ومتعددة في جميع مجالات الحياة، ودعمًا للقوات المسلحة الباسلة والأجهزة الامنية التي نعتز ونفاخر العالم بهم. 

حيث أقام مجلس قلقيلية إحتفالاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني التاسع والخمسون، ونظمت الفعالية في الساحة الأمامية للمجلس، وتخلل الإحتفال عرضًا غنائيًا وقام فريق مجلس قلقيلية الشبابي بعدة فقرات فنية من الزجل الشعبي والدبكة بمشاركة فرقة أمانة عمان الشعبية، وتم توزيع 500 قالب كيك على المنازل والسيارات بهذه المناسبة، وبنهاية الحفل تم إطلاق الألعاب النارية وتوزيع الأعلام الأردنية والبلالين.

واستمر المجلس باحياء احتفالات المناسبات الوطنية، حيث أطلق المجلس مبادرة “شتلة وطن.. من القلب إلى الأرض” وقام فريق مجلس قلقيلية الشبابي بزرع 100 شتلة في حدائق عمان، وتوزيع 100 علم أردني، وذلك إحتفالًا بمرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، حيث جاءت هذه المبادة بظل أزمة فيروس كوفيد 19 لتجدد وتزرع الولاء والإنتماء بقلوب الأردنيين.

ويواصل مجلس قلقيلية فعالياته واحتفالاته بالأعياد الوطنية، حيث أقام إحتفالًا بعيد الاستقلال الخامس والسبعون بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، من خلال إضاءة الشموع على شكل رقم 75، وقام فريق المجلس الشبابي بتوزيع الأعلام والرسم على وجوه الأطفال والعديد من الفعاليات. 

يعتز مجلس قلقيلية دومًا بازدهار الأردن، ويحتفل بكل مناسبة وطنية خالدة في الوجدان، ويستذكر فيها أسمى معاني التضحية والوفاء، ويُذكر ان هذه الإحتفالات ليس الأولى من نوعها في مجلس قلقيلية، اذ ومنذ افتتاح المجلس أقام العديد من المناسبات الوطنية الأردنية.

مجلة حكايا
هذه المجلة تُصدر عن قسم الإعلام والوسائط المتعددة في مجلس قلقيلية