مجلس قلقيلية

صرح يقوم على خدمة أهالي قلقيلية والمجتمع المحلي الأردني من الناحية الإجتماعية والتنموية

عن مجلس قلقيلية

افتتح مجلس قلقيلية في الرابع من حزيران 2017 الموافق التاسع من رمضان 1438، بدعم كريم من السيد حسن اسميك ليقوم المجلس بمهامه المختلفة والمتنوعة، والتي تخدم المجتمع المحلي الأردني، حيث يقوم المجلس على عدة فعاليات ودورات تدريبة مجانية، ويقوم على عمل المحاضرات بكافة أنواعها الاجتماعية، الثقافية، الدينية.. وغيرهم الكثير، ويعد مجلس قلقيلية الإفطارات الرمضانية طيلة شهر رمضان المبارك، ويعمل على توزيع الطرود الخيرية وتوزيع الاضاحي واستعارة الأدوات الطبية، ويقدم مجلس قلقيلية قاعات فخمة لإقامة الجاهات وبيوت الأجر للنساء والرجال واقامة الشباب للمبادرات، واستديو تسجيلي لدعم المواهب الشبابية وتمكينهم، وتأمين تعليم جامعي للطلاب المتفوقين ذو الدخل المحدود من خلال منحة السيد حسن اسميك الجامعية. ويقدم مجلس قلقيلية عدة مساعدات لرفع معنوية الأفراد والعائلات وتقليل الصعوبات المادية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وتقدم هذه المساعدات لشريحة الأيتام والفقراء والأرامل والمسنين.

السيد حسن اسميك
السيد حسن اسميك

رسالتنا

تعزيز قدرات ابناء المجتمع واتاحة الفرص التدريبية المناسبة امامهم، وتمكينهم في قيادة وتحقيق اهداف التنمية المستدامة من خلال التعليم والتدريب وتنمية المهارات وتحسين الوضع الصحي والمعيشي في محيط يسوده الامان والسلام.

رؤيتنا

ان تكون مؤسسة خيرية رائدة من اجل مستوى معيشة افضل لأسر المجتمع المحلي، وفق المعايير الدولية و الانسانية، و تمكين الشباب ووصولهم الى المناصب القيادية.

سياستنا في العمل

سياستنا في العمل ترتكز على العمل الخيري وتمكين الشباب ودمجهم في المجتمع وتفعيل دور المرأة، كما نعمل على التنوع في مجالات العمل والتعاون مع المؤسسات والمنظمات لخدمة المجتمع المحلي، والتعامل مع كافة فئات المجتمع بكل احترام مع المحافظة على السرية والخصوصية في العمل.

الهيكل التنظيمي

هيكل المجلس مكون من عدة اقسام تنظيمية، نتشرف بعمل كل قسم ، ونعمل معاً بروح الفريق الواحد، لتحقيق الرقم واحد في جميع المؤشرات.