فريق مجلس قلقيلية.. دائم العطاء

فريق مجلس قلقيلية.. دائم العطاء

منذ تأسيس مجلس قلقيلية شكلت إدارته فريق مجلس قلقيلية الشبابي وذلك لإيمانهم بقدرات الشباب والعمل التطوعي، حيث يقوم الفريق على عدة فعاليات ومبادرات خيرية وشبابية تهدف إلى نمو المجتمع وازدهاره، وقد خصص المجلس للفريق مكاتب وقاعات للاجتماعات والأعمال، واستديو تسجيلي، وكافة المستلزمات التي يحتاجونها.

وحرص الفريق على عمل عدة مبادرات شبابية وخيرية، حيث قام منذ بداية عام 2021 على عدة مبادرات شبابية، وقام بتوزيع الطرود على عمال الوطن، وذلك كهدية من الفريق تعبيرًا عن جهودهم الدائمة في جعل بيئتنا آمنة. وبيوم الأم  كرم الفريق الشبابي الأمهات من خلال توزيع الورود لهن بعدة مناطق في مبادرة “وردة حياتنا”، تكريمًا لهن ولعظمة دورهن في بناء الأجيال. وبمئوية الدولة الأردنية عبروا عن حبهم للدولة الأردنية واحتفلوا بزرع مئة شتلة لزرع الإنتماء والولاء بقلوب الأردنيين بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية.

وعمل فريق مجلس قلقيلية على العديد من المبادرات الخيرية، حيث أطلق الفريق مبادرة “قطعة محبة.. بتدفي غيرك” وجاءت هذه المبادرة لتكريس مبدأ المساواة والشعور بالآخرين وتعزيز العلاقات الإجتماعية بكافة اشكالها، وبشكل يحفظ كرامة الفرد، كما قام الفريق بتوزيع المياه والتمر على الصائمين خلال شهر رمضان المبارك في مدينتي عمان وقلقيلية ضمن مبادرة “تمرة ومي”

وواصل الفريق على عمل المبادرات الشبابية والخيرية فقد قام بتنسيق صلاة العيد والإشراف عليها بساحة مسجد عودة الله الشريدة، حيث نسقوا الصلاة بطريقة تحفظ التباعد الصحي، وقاموا بنشر اجواء الفرحة والسعادة على الأطفال من خلال الرسومات وتوزيع البلالين، وخدمة المصليين بكل احتياجاتهم.

ويذكر ان الفريق الشبابي ومنذ تأسيس مجلس قلقيلية حرص على توفير فرص لدعم وتطوير مهارات الشباب واكتشاف مواهبهم مثل الغناء، العزف، التصوير والدبكة، كما قاموا بتنظيم الفعاليات والإفطارات الرمضانية، وايضا عمل فريق مجلس قلقيلية الشبابي على تنظيم محاضرات توعوية، ارشادية، دينية، سياسية ورياضية، وأطلقوا العديد من المبادرات الخيرية والشبابية.

مجلة حكايا
هذه المجلة تُصدر عن قسم الإعلام والوسائط المتعددة في مجلس قلقيلية